الاثنين، 7 مايو 2012

الثورة الشخصية قبل الجمعية

كنت أظن أن الثورات المتلاحقة التي حدثت في العالم العام الماضي هي بداية تمرد الانسان على الواقع " السيستم " الذي نعيش فيه ولكن يبدو ان كل تلك الثورات ما هي الا نفخات بركان خامد منذ الازل لم تفلح كل محاولات ثورانه ...الحال على حاله ... نحن مجرد ارقام في لعبة كونية ..اذا قررت الحكومات رفع الاسعار ندندل رؤوسنا طائعين ... اذا اجروا انتخابات باسم الديمقراطية المزيفه نذهب الى الصناديق كالاغنام ..... ونختار ونظن انفسنا اخترنا ...نختار من تم اختيارة قبلا ... وتصرف الملايين على حملات انتخابية ... والكثير من الناس يموتون في الصومال لأنهم لم يجدوا ما يأكلوه .... ونرفض اي انسان يغني خارج السرب لماذا ؟؟؟ فقط لأنه عرانا على حقيقتنا ... كشف زيف ادعائتنا وحطم اصنامنا ... ثم نلعن الزمن وننسب الخطأ الى غيرنا ...وكل في موقعة ضحية ... اذا كان الجميع ضحية فمن المجرم اذا كان الجميع مظلوم فمن الظالم ... اذا كان الجميع مجلود فمن الجلاد ؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق