في وطني كل شيئ مستباح ... الارض والمال والشرف والعرض ...في وطنى انت ذكرى انسان .. انت ما تبقى من ذكريات .. انت ان لم تهجره سابقا ستهجره لاحقا .... وليس بالضرورة ان تترك الوطن هاربا بل ستتركه راغبا .... في وطني كل شيء مستباح .... لا ترسم احلاما ولا ترسم اوهاما .... فهذا الوطن مكان للنباح .... في وطني او ما تبقى من وطني ان ظل لي وطن .... الناس يعبدون الدرهم .. صحيح هم يذهبون الى المساجد .. ولكنه طريق الى الدرهم ....واخرين يعبدون الدينار ... وهؤلاء لا يذهبون الى المساجد ..فشريعتهم الاستثمار وشيخ طريقتهم يعمل سمسار ...ولم يدقوا في الوطن حتى مسمار ..وهم بحب الوطن يتغنون .. واحيانا يتخاصمون ... في ظاهرهم محبون وفي باطنهم هم لا يعرفون ... كانوا قديما منافقون .. اما اليوم فهم شرعيون ... في وطني ان بقي لي وطن الناس مسحوقون .. وان لم يجدوا من يسحقهم.. فبعضهم يسحقون .... في وطني مستوطنون .. هؤلاء منسيون وهم فقط يسرقون ... واحيانا يشترون .... واحيانا الناس عندهم يعملون ... وغالبا لهم يبنون ... ثم يسبون ويلعنون ويقولون لقد سرقنا المستوطنون .... في ما تبقى من وطني انا زائر ... يسمح لي ببعض الحقوق منها ان اشم الهواء واتكلم بالهراء واتفوه بالاشياء ... وممنوع علي النظر الى السماء ... في وطني انا ارهابي ... صوفي او وهابي ... شيعي او بهائي ...المهم انا ارهابي ..في وطني العن جاري واسب اغياري ... ولكن عند اولاد عمي اتوقف لافكر واتدبر واقول لنفسي اافعل بنفسي مثلما فعلت عبلة بعنتر؟ ؟
الأربعاء، 21 مارس 2012
السبت، 10 مارس 2012
هنية والعوضي ......
كل من تابع لقاء السيد هنية مع نبيل العوضي في محطة وطن الكويتية شعر بمقدار الفانتازيا العربية التي يعيشها كل من السيديين هنية والعوضي .. وهي حالة يمكن توصيفها على كل مخدري المورفين في العالم العربي ... في الحقيقة كمية المورفين التي حقن بها السيد هنية المشاهد في ذلك اللقاء تكفي لتخدير عدد لا بأس به من المؤمنيين بنظرية المنقذ المنتظر ... ولسنوات ليست بالقليلة . الذي لم يعش في فلس...طين اليوم ربما تنطلي عليه بعض ما قال السيد ولكن من يعيش فيها يدرك ان ما يقول عالم متكامل من التخدير الاعلامي والفنتزة اللغوية .. في الحقيقة الوضع في القدس اسوأ مما يمكن تخيله والحمله التهويدية في مراحلها الاخيرة فأنا لا اعرف من اين جاء الشيخ بهذة الثقه في الحديث والانكى من ذلك سؤال مقدم البرامج للشيخ بأن يسمح له بأن يخطب في الاقصى؟؟؟ ... اي مستوى متدني من الاستهبال والتسفيه وصلنا اليه وكأن الاقصى بخير ولا يرتكز الان على ما تبقى من صخور تحتة التي نهشتها الانفاق الاسرائيلية .... الضفة الغربية كلها تتعرض لحملة تهويد وتطهير عرقي ممنهج ومبرمج واليوم الذي سيعلن به انتهاء الوجود الفلسطيني في فلسطين ليس بذلك البعد ... تمتلأ التلال الفلسطينية بالمستوطنات وزعرانها وكذلك طرقها ومصانعها وترك المزارع الفلسطيني ارضة تحت وطأة سياسة التطفيش الزراعي التي تتبعها عدة جهات من بينها اسرائيل ... واتجه الى التجارة وبيع الارض ... والشيخ يتحدث عن حفظة القران اذا وصلوا المئة الف حافظ.... ويشبه الوضع بمعارك صلاح الدين .... يعني علينا ان نصل لمئه الف حافظ وبعدها سيتم تحرير الاقصى وبتعاون مع الشعوب العربية التي تعتبر ثائرة في سوريا ولكنها خائنة في البحرين اسيادي جميعا شيوخا ورفقاء ورجال اعمال وووو.. يكفي ابر مورفيين لهذا الشعب المسكين
هلا بالشيخ
ان تعليب الدين الاسلامي في شخصيات سياسية او احزاب اوحركات اوايدولجيات يقال عنها اسلامية وهي لا تفهم من الاسلام سوى ثلاث انواع من الفقه .. فقه العمل السياسي وفقه الحرب وفقة ىالنساء ...هو جريمة بحق الاسلام وباب واسع لاي من كان لمهاجمته مثل الملحدين والغربيين والمستشرقين والعلمانيين وادعياء الثقافة .. والحق يقال اي انسان لا يعرف حقيقة الاسلام ويرى ما نرى اليوم سيطلق الاحكام وسيقتنع بما يقال ضد وجود ا...لاسلام او حتى غيرة من الاديان وربما سيرفض الفكرة من الاساس ... اي صورة نمطية نقلت وتنقل فمن القاعدة الى الاخوان ....اي رجال دين هؤلاء الذين ليس لهم مبدأ ولا كلمة اي رجال هم من يعقدون اجتمتعاتهم في سفارات دول لطالما هاجموها .... اي رجال هم من لا يثبتون على رأي .... هكذا رجال لا يستحقون ان تضاف كلمة اسلامية خلف ما يمثلونه لأنهم لا يمثلون الا انفسهم
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)