مؤخرا اصبحت لا تحتاج لتبحث عن فلم كوميدي او تجلس مع صديق فكاهي لتموت من الضحك ..كل ما عليك فقط ان تفتح التلفزيون او الانترنت لتقرأ بعض الاخبار المثيرة للسخرية هنا وهناك مما يسبب لك موجه من الضحك المستمر تنفجر بعدها باكيا من هول ما يحدث حولك .. فمن صور الاطفال الممزقة في حواري الشام ..لصور اطفال بانت عظامهم من مجاعات الصومال لصور جرافات تهدم بيوت الفلسطينين في الضفة ولغزة تحتوي ملايين الاطفال الذين لا امل امامهم سوى العمل بالانفاق ...وغيره الكثير فالمصائب لا تأتي فرادى !! ولكن اجمل ما اثير مؤخرا على نطاق عالمي هي ازمة تتوحد فيها جهود المسلمين واليهود لأول مرة في التاريخ .. وهي ازمة ختان الذكور التي بدأت ترفضه بعض الدول الاوروبية وتبحث في تجريمة !!! تسارعت طبعا بعض الجهات العربية افرادا وجماعات ممن يهتمون بحقوق الانسان ليكتبوا عن حجم المصاب الذي اصاب اطفال المسلمين عبر القرون الماضية حيث جرى اجترار قطعة لحم زائدة من اجسامهم عبر التاريخ وبشكل وحشي ... توقفت كثيرا عند هذا الخبر تذكرت كيف كانوا قبل ع
ام او عاميين بخبروننا عن فوائد ختان الذكور من الناحية الطبية ... وكيف انقلب الحال واصبح المدافعون عن الحريات يدرجون حتى هذا ضمن مشروعهم الداعي للحرية الفردية والتخلص من "القيود" ..وقرأت عدة مقالات لباحث فلسطيني يهتم بالموضوع وقد قام بـتأليف كتاب عن الختان في الديانات الثلاث .. لو كان يتكلم طبعا عن ختان الاناث لبصمت له على بياض بكل ما يقول ... اما ان يصل الحد للاحتجاج على بكاء الاطفال الذين يتعرضون للختان صغارا من باب الانسانية والحرية الفردية ... فذاك !!!!!! اضحكني حتى اغرورقت عيناي بالدموع ... عن اي حرية تتحدثون ... عن اي انسان تتكلمون ..... لماذا لا تتباكون على كل الاطفال الذين قتلتهم هذة الدول التي تحتويكم الان ...لماذا لا تتباكون على اطفال فلسطين التي نفضوا الفلسطيننين منها نفضا حتى صاروا اقلية ... لماذا لا تتباكون على حقوق ذلك الطفل الفلسطيني الذين يلعب بين الاوساخ في مخيمات لبنان ويمنع حتى من العمل !!! لماذا لم تتباكوا على ملايين الاطفال الافارقة الذين قضوا في مجاعات العار البشري .. وكل الاطفال الذين قتلوا بأسلحة انتم صنعتموها .... لم تتباكوا على اطفال الفلوجة الذين مازالوا يولدون مشوهين عندما جربتم الاسلحة عليهم ...!! لم تتباكوا على عمالة الاطفال في اسيا ولم تتباكوا على دعارة الاطفال ....تبا لكم اقطعة جلدة وبكاء طفل ساعة اشد عندكم من موت الملايين ...!!!! اي منطق اعوج تتبعون واي رب تعبدون .... وانتم يا شيوخ العار الا تخجلون ؟؟ والفتاوي تنضحون والكروش والجيوب تملئون ... سحقا لكم لم تروا انهم منكم ومن هبلكم يهربون ... وبكلامكم وقبحكم يهاجمون .... وانتم يا منتقدي الختان الذكوري .... لا اذكر اني عانبت عند ختاني بقدر ما عانيت من كل ما فعلتموه بنا وبملايين البشر انتم واسلحتكم وتجار حروبكم و جيوشكم وديمقراطيتكم وعتهناتكم ... فحلوا عنا واتركونا .... فأنتم تستبدلون البلاء ببلاء اكبر .... فلا نريد جيوشا من المستنسخين ولا جنودا جينيا محدثيين ... ولا اسلحة نووية ولا ذرية ولا قنابل ذكية ...