الأربعاء، 9 مايو 2012

شو يتعمل في فيروز ؟؟؟؟؟


انو سؤال دايما بسألو لحالي شو بتعمل في فيروز ؟؟؟؟ لها تأثير المشروب والحشيش على النفس البشرية " يمكن من هون اجا مبدأ تحريم الموسيقي في المذاهب المتشددة " لأن لها فعل المسكر وما اسكر قليله فكثيرة حرام فهيك تعنبر اغنية بنت الشلبية كزجاجه بلاك ليبل كبيرة وسماع خمس اغاني لفيروز يشبه الى حد كبير تناول صندوق كامل من الجعه .... تبا لك ... بس مع زالك تعتبر فيروز منشطي الحسي اليومي صباحا ومساءا .... مع او بدون قهوة مع او بدون سيجارة و مع سيجارة حشيش ....الصوت اكيد من مكان اخر ,, التنقل بين المقامات اكثر من رائع .... فيروز انا بحبك .... واذا انتي حرام فمين حلال ... 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق