.. ما الحياة سوى الة قديمة تعزف الحانا على اوتار الكون .. . في اللامتناهي لانهاية ولا بداية ويال فرط حيرتي ... ويال ضعف ادراكي .. فأنت بدايتي ونهايتي ... لولبي الزمن ..لا ثابت ولا متغير .. ااترك نفسي في الدوامة ام اقف انظر من الأعلى .. ام ارتطم بقاع ثقب اسود لأرى نفسي تتمدد حتى تتلاشى ...فيتوقف الزمن ولو ثانية ... فأنظر من حافة كون الى قاع كون اخر .... فلا ادرك ولا تدركني نفسي ...