الجمعة، 25 أكتوبر 2013

انقلاب شتوي

ومن مشاهد انقلاب ذاتي على نفسي اني بت ارى كل ما حولي دون عين الدهشة , فالرتابة قد استفحلت في التفاصيل واصبحت ردود الافعال لاتفاجئ توقعاتي ...هذة الحرب المشتعلة خارجا دون اي عنف , تعكس الاخرى المستعرة داخل نفوس الافراد , فالفرد في عصر التحضر امسى كطير فقد سربة ,كالعداء الذي لم تعد انفاسة تسعفة ليصل خط النهاية .... 

الى متى هذا العبث ؟؟؟ ام هي دورة المعرفة في صورتها المتطرفة ؟؟ 

كل ما اعرفة ان الاجدى بالمعرفة ان تقودنا الى الحكمة .. ولا اراها الا طريقا لهلاك الانواع السابقة المتواصلة اجتماعيا من الكائن الحي المتعارف عليه بالانسان لما يجمعه هذا الكائن من الأنس المتبادل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق