الخميس، 24 أكتوبر 2013

موز برائحة الدم



انها فقط عربة بثلاثة دواليب ... لا تحمل فوقها فقط قرونا من الموز المصفر ... بل تحمل فوقها ارزاق اطفالي الثلاث .. تحمل فوقها احلامي التي تهدمت في هذا 

الوطن ... تحمل صيحاتي المتكررة في زوايا السوق .. تحمل الاف حبات العرق التي انهمرت ساعات الظهيرة .... وانت بكل بساطة وبغبائك المتوارث ومتباهيا 

بمسدسك الذي يتوسط ظهرك..و منتشيا بأوامر رئيسك .. تقلبها مبعثرا ارزاقي واحلامي .. اقلبها يا حضرة الغبي ... فأنا الحر وانت العبد وان يبدو المشهد من بعيد 

انني الضحية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق