الثلاثاء، 18 يونيو 2013

فالتسقط الانسانية

فالتسقط العبودية ... ولتسقط الحكومات .. ولتسقط الانظمة ... وليسقط السيستم العالمي والمحلي ... وليعد الانسان كما وصل .. ولتعد 

الجنة على الارض .... وليبزق ادم قضمة التفاح .... ولتعد حواء لضلعه ....وليذهب الانسان وكل خواءة الفكرى الى جحيم اللامكان ...

فالانسان قد خان الامانة ...........



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق