الاثنين، 28 أبريل 2014

اذا الانسان فكر ...

اصابك الارق .. وطار النوم من عيونك وسرحت في افكارك ... يا الهي ..ساعدني وارشدني لماذا انا هنا وسط كل هذة المعمعة والجلبة؟؟ ... لماذا اصبت بداء الشك فجأة ؟؟ يا الهي ما كل هذة الاقنعة .. ما كل هذة المسرحيات والاقنعة .. في عالم المادة لا شيئ حقيقي سوى الوهم ...........والوهم والوهم .......لماذا تستمر هذة الفكرة بالتغلغل في يقيني ؟؟  كم قرأت كتبأ واعجبت بها ثم امست وهما ..وكم اعجبت ببشر عظماء وامسوا وهما ... يا  اله الفكر والمنطق يا اله الحق والحقيقة .... كم من افكار بدت عظيمة وامست غباوة مطلقة ..ما هذا الكائن المحكوم بالفطرة والجينات ولعبة الفكر .. ؟؟؟؟   ... 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق