السادة الرؤساء الكرام ...
السادة علية القوم ....
السادة الاغنياء ....
السادة الاغبياء ...
نحن اذ اجتمعنا اليوم ..فسنجتمع غدا ... وبعد غد .. ونقول ونقول ...
وبعد ان نقول يقال انا قلنا ما قلنا ... ويسمع ما قلنا جميع السامعين
نحن لا نجتمع الا لمسخرة ... لفرج مرََة ... احيانا هي عراقية وغاليا سورية
او لتلميع كندرة غالبا ما تكون امريكية وغالبا ما تكون يريطانية
نحن امة تغرق بالخرى ... تتغني بماضيها من البرًرة ...
وبعدين ...
يا امة اذا اجتمعت عبت الساحات عددا وان نهرو بنا رأت الزعيم عبدا ....
فلتصمتوا الى الابد ... او فالاصمت انا
او فليصمت عبدة بياع الفول
ولتحيا زجاجة الكونياك المصنعة في فرنسا
ولتعيشي يا سيجارة الحشيش الممنوعة من الزراعة
وليحيا هذا الكأس الي نصوا فاضي ونصو ملان
ولتنتفضي ايتها البشرية ولتولدي من جديد ولتقمعي رداء العفن الاسود ليدخل قلبك النور
ولتصمت ايها الانسان لتسمع لحن الخلود المعزوف
على اوتار الاكوان السبعة
ولتتوقف ايها الانفجار العظيم لتعد الى العدم
حتى اتوقف عن سماع اصوات هذا الكائن
الذي يملأ الكون نهيقا .................
وليعد ابو محمد ليبيع البندورة في ساحات المدن التي سقطت فيها الحكومات
ولتعد البندورة تزرع بدون كيماويات
لأسافر من روما الى الفاتيكان ومن دمشق الى بغداد عبر حمير قبرص المشهورة
اليوم يا ابو محمد لم يعد ال روتشلد يحكمون العالم فقد انتهى عصر استعمار البترول
اليوم يا ابو محمد لا بغلان في بلاد الخلجان وهم لم يعودوا يطااولوا في البنيان
اليوم يا ابو محمد عادت عشتار الى حضن ايزيس مع انه خانها مع جارية تدعى افتكار
اليوم يا ابو محمد عرف جلجامش الجواب
اليوم يا ابو محمد لم يعد سقراط يسأل في ساحات اثينا بل وقف ليبول على جدرانها بعدما افلست
اليوم لم يعد هنال حواري في حلب فقد استبدلوها في الخيام وملئوها في الجواري
فلقد افتى القرضاوي والعريفي بأن المنكوحة جهادا تدخل الجنة وهكذا تدافعو الى الجنة في حلب حتى لم تعد تعرف اذا كانت حلب ام شارع ابو برادي حمر في امستردام
جاءني جميع المسحولين في الاحلام الهذا سحلنا .. فاجبت يا هيباتا الم يكن اولا لكي ان تبيعي المخلل بدل عملك في الرياضيات وانت يا سهروردي الم يكن اولى لك ان تفتح بسطة في سوق انخاسة لتبيع اللحم الابيض لرجال المتوسط
السادة علية القوم ....
السادة الاغنياء ....
السادة الاغبياء ...
نحن اذ اجتمعنا اليوم ..فسنجتمع غدا ... وبعد غد .. ونقول ونقول ...
وبعد ان نقول يقال انا قلنا ما قلنا ... ويسمع ما قلنا جميع السامعين
نحن لا نجتمع الا لمسخرة ... لفرج مرََة ... احيانا هي عراقية وغاليا سورية
او لتلميع كندرة غالبا ما تكون امريكية وغالبا ما تكون يريطانية
نحن امة تغرق بالخرى ... تتغني بماضيها من البرًرة ...
وبعدين ...
يا امة اذا اجتمعت عبت الساحات عددا وان نهرو بنا رأت الزعيم عبدا ....
فلتصمتوا الى الابد ... او فالاصمت انا
او فليصمت عبدة بياع الفول
ولتحيا زجاجة الكونياك المصنعة في فرنسا
ولتعيشي يا سيجارة الحشيش الممنوعة من الزراعة
وليحيا هذا الكأس الي نصوا فاضي ونصو ملان
ولتنتفضي ايتها البشرية ولتولدي من جديد ولتقمعي رداء العفن الاسود ليدخل قلبك النور
ولتصمت ايها الانسان لتسمع لحن الخلود المعزوف
على اوتار الاكوان السبعة
ولتتوقف ايها الانفجار العظيم لتعد الى العدم
حتى اتوقف عن سماع اصوات هذا الكائن
الذي يملأ الكون نهيقا .................
وليعد ابو محمد ليبيع البندورة في ساحات المدن التي سقطت فيها الحكومات
ولتعد البندورة تزرع بدون كيماويات
لأسافر من روما الى الفاتيكان ومن دمشق الى بغداد عبر حمير قبرص المشهورة
اليوم يا ابو محمد لم يعد ال روتشلد يحكمون العالم فقد انتهى عصر استعمار البترول
اليوم يا ابو محمد لا بغلان في بلاد الخلجان وهم لم يعودوا يطااولوا في البنيان
اليوم يا ابو محمد عادت عشتار الى حضن ايزيس مع انه خانها مع جارية تدعى افتكار
اليوم يا ابو محمد عرف جلجامش الجواب
اليوم يا ابو محمد لم يعد سقراط يسأل في ساحات اثينا بل وقف ليبول على جدرانها بعدما افلست
اليوم لم يعد هنال حواري في حلب فقد استبدلوها في الخيام وملئوها في الجواري
فلقد افتى القرضاوي والعريفي بأن المنكوحة جهادا تدخل الجنة وهكذا تدافعو الى الجنة في حلب حتى لم تعد تعرف اذا كانت حلب ام شارع ابو برادي حمر في امستردام
جاءني جميع المسحولين في الاحلام الهذا سحلنا .. فاجبت يا هيباتا الم يكن اولا لكي ان تبيعي المخلل بدل عملك في الرياضيات وانت يا سهروردي الم يكن اولى لك ان تفتح بسطة في سوق انخاسة لتبيع اللحم الابيض لرجال المتوسط
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق