وهاج الدم العربي ... الله اكبر ايقتل اطفال بشامنا ؟؟ الله اكبر ... وتعالت الصيحات كما كانت يوم صفين .... الله اكبر ... ودعت الامهات وبكت ..ورفع الشباب الملتحي يداه ... وصاحوا اين انتم يا .... عالم ... ردوا عليه ... من ارض الملوك ... حياك حياك .... نحن هنا ... منابرنا لكم ... فتاوانا لكم .... دعاوانا لكم ... وبعض النقود .... والقنوات الاخبارية هي لكم .... نحن اليوم معكم ... نريد ان نبعث جرح صفين من جديد ... فهي انتهت هناك ولم تنتهي في المنابر ... ولم تنتهي في الصدور ... وما دام الدم عربيا عربيا نحن معكم ... وما دام الجرح سنيا شيعيا فنحن معكم ... نحن من ندعي الصلاح وندعوا الى القتل .... ولو على مهل ... نعم اقتلة وخذ السلاح والنقود فهو في شرعي كافر ... ويسب اصحاب الرسول ... وانا في شرعة من اغتلت الحسين .... ونعم العن حتى روحة فهذا مباح ......واقتلة ومثل بجثث اتباعة ...فهذا ايضا مباح ... يطل عليهم احمق ليقول : ولكن الم يحرم الله هذا ....يقال له اسكت ... وما ادراك انت بالدين ؟؟؟ يسكت ثم يجادل ولكن الم يفعل اليهود هكذا بأطفال فلسطين ؟؟؟ وأطفال العراق ... نسيتم اطفال العراق ... يقال له اي بني .... هذا ابتلاء .... وعلينا بالصبر فهذا ما يدعو اليه الله الصبر عل الابتلاء .... ثم تلك حكمة الله ان لا تقوم الساعه حتى يقتل اهل فلسطين .....
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق